منتدي ابداعات سوداني
منتدبات شباب سوداني ترحب بكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدي ابداعات سوداني
منتدبات شباب سوداني ترحب بكم
منتدي ابداعات سوداني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
قنوات و ازاعات

راديو الرابعة

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

francais.english

المواضيع الأخيرة
» سورة الفاتحة
ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية Emptyالسبت يناير 18, 2014 11:30 pm من طرف المدير العام

» السلام عليكم اريد معرفة نسب (درباح) لأن له عرق في الشكرية
ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية Emptyالثلاثاء نوفمبر 22, 2011 1:26 pm من طرف فيصل درباح

» خلف قضبان الحيرة
ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية Emptyالخميس سبتمبر 15, 2011 11:27 am من طرف doha

» عرض مغري جدًا
ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 9:51 pm من طرف طفولة

» إستمتع بالمجان أثناء زيارتك لبيت الله الحرام
ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية Emptyالسبت يوليو 30, 2011 9:16 am من طرف طفولة

» العربي والزيتونة محمد موسي mp3...........
ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية Emptyالأربعاء يوليو 27, 2011 6:50 pm من طرف الفادني

» بالدارجي...................
ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية Emptyالأربعاء يوليو 27, 2011 1:36 pm من طرف ابوخليل

» لكل العملاء الجدد
ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية Emptyالإثنين يوليو 25, 2011 2:35 pm من طرف طفولة

» القران الكريم كاملا بصوت الشيخ عبدالباسط عبدالصمد...( mp3 )
ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية Emptyالجمعة يوليو 22, 2011 4:59 pm من طرف المدير العام

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تصويت
www.rasoulallah.net

ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية

2 مشترك

ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية Empty ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية

مُساهمة من طرف اعتذار الأربعاء ديسمبر 16, 2009 6:40 pm

آن الأوان لكي أروى لكم قصتي المؤلمة التي لطالما اعتقدت أن الزمن قد طواها وقد برّأني منها تمامالأنني من المفترض أنني كنت الضحية ولست الجاني ..

انا فتاة شابة ( 22 عاما) أدرس في إحدى الجامعات .. متفوقة ومتطلعة إلى مستقبل برّاق ..
منذ فترة .. تمت خطبتي على إحدى شبان جامعتي ( متفوق , ذكي , وسيم ) .. عشت سعادة لا توصف طيلة فترة تلك الخطبة وقد تفاءلت كثيرا إلى حين أن قررت أن أصارحه بأمري في الماضي .. ذالك الماضي الذي اعتقدت أنه قد انتهى بعد ذالك العذاب والألم الذي عشته والذي أوصلني إلى حالة اكتئاب فظيعة حين قام أحد الاشخاص بالاعتداء علي وانا ما زلت بالعاشرة من عمري .. كنت صغيرة , ضعيفة ولم استطع الدفاع عن نفسي ولم أدرك شيئا .. عشت في كابوس وجحيم سنوات عدة إلى أن وقف بجانبي والداي وأخرجاني من تلك الحالة وساعداني أيضا على استعادة ثقتي بالجنس الآخر , حاولا مرارا أن يثبتا لي أن الحياة ما زالت مستمرة وأنني ما زلت استحق أن اعيش وأحيا كباقي الفتيات .. لذلك نسيت أمر تلك الحادثة ورميتها خلفي وأحببت أن اخبر خطيبي بذلك لكي يكون على نور .. وتفاجأت بما فعله .. فقد تحول إلى شخص أخر وقام بفسخ الخطبة بدون تفكير ,, ربما كان من حقه أن يفعل ذلك ولكني لست سيئة ولست مذنبة لما حدث بالماضي ,, فهل لي بسماع آرائكم بجدية !!
اعتذار
اعتذار
مشرف
مشرف

ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية Empty رد: ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية

مُساهمة من طرف ود المهدي الثلاثاء يناير 12, 2010 8:42 pm

ما رايكم ...هل أنا مجرمة أم ضحية E9f1926fef
ود المهدي
ود المهدي
مشرف
مشرف

- مواضيع مماثلة